Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الرياضة

ما حقيقة وجود علاقة عاطفية بين النجم محمد صلاح وإحدى الفنانات المصريات ؟

انتشرت في الأونة الأخيرة .. معلومات عن وجود علاقة عاطفية ، تجمع بين لاعب كرة القدم النجم محمد صلاح و إحدى الفنانات المصريات .

وبعدها .. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم المصري محمد صلاح ، المحترف في ليفربول الإنجليزي ، مع بعض أفراد أسرته ، خلال قضائه إجازته في بلاده مصر .

وقال موقع “اليوم السابع” المصري .. أن أسرة نجم ليفربول الإنجليزي موجودة بمنزل العائلة بمصر .. لقضاء عدة أيام برفقته ، قبل عودة صلاح إلى إنجلترا مرة أخرى تحضيراً للموسم القادم .

وذكر مصدر مقرب من عائلة النجم المصري أن اللاعب يتواجد في منطقة الجونة ، وقيامه بنشر صور تجمعه بالفنانين ، هو أمر طبيعي ، ولا توجد أي خلافات بين اللاعب وزوجته .

وجاء ذلك .. عقب تحدث وسائل الإعلام المصرية عن موقف وصفته بـ “غير مفهوم” من النجم محمد صلاح ، عندما أقدم على حذف كل الصور التي تظهر بها زوجته ، أم ابنتيه ، ماجي صادق ، على حسابه في موقع “إنستغرام” ، بعدما سبق وأن ظهرت إلى جواره بمجموعة من الصور خلال عدة مناسبات .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى