Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

” بطن ” الفنانة ليليا الاطرش يثير الجدل على مواقع التواصل .. صورة

أصبحت الفنانة ليليا الاطرش من أكثر الفنانات نشاطا على مواقع التواصل الاجتماعي و تحافظ ليليا على مشاركة معجبيها اهم أحداثها و صورها الحصرية.

ليليا الاطرش في صورة جديدة

نشرت الفنانة ليليا الأطرش صورة جديدة على حسابها على انستغرام بعد عودتهال العاصمة اللبنانية بيروت.. و ذلك بعد عطلة طويلة قضتها في دبي و علقت ليليا على الصورة التي نشرتها و كتبت :” العودة الى بيروت”.

و حازت الصورة على اعجاب عدد كبير من المتابعين و الذين اعجبوا بإطلالتها الصيفية الأنيقة فقد اطلت ليليا … بجينز واسع مع فتحات تظهر اجزاء من جسدها و تيشرت ابيض يظهر منطقة البطن و حذاء رياضي ابيض جميل و اعتمدت تسريحة بسيطة بشعر منسدل مع نظارات شمسية.

عدد من المتابعين انتقدوا الصورة

لكن الصورة لم تحظى بإعجابات فقط فقد علق بعض المتابعين على طريقة لباس ليليا الاطرش … وان ملابسها فاضحة و تظهر أجزاء من جسدها و بخاصة منطقة البطن حيث ظهر وبشكل واضح كرش للفنانة ليليا الاطرش … فمع التعليقات الناقدة كان هناك تعليقات طريقة علقت على موضوع الكرش فكتبت إحدى المتابعات:”الحمدلله مو بس انا عندي كرش” لترد عليها ليليا الاطرش بطريقة عفوية و طريفة و تكتب:” عادي عادي”

 

زر الذهاب إلى الأعلى