Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

مشهد جريء للفنانة هند صبري في بداية مشوارها عرضها لانتقادات كبيرة

تعرضت الفنانة هند صبري لانتقادات كثيرة في بداية مشوارها الفني بعد تقديمها لمشهد جريء في احد المسلسلات و الذي اعتبره المتابعون تحريضا على الفاحشة و الفجور.

هند صبري عــ.ـارية في أحد المشاهد

و قد قامت الفنانة هند صبري بتأدية مشهد في بداية مشوارها الفني في فيلم “مواطن و مخبر و محامي” حيث ظهرت بمشهد و هي عــ.ـارية بشكل كامل أمام الفنان خالد ابو النجا والذي لعب دور البطولة في الفيلم

كما تعرضت هند صبري يومها ل حملة كبيرة من الانتقادات وبحســ.ـب راي الجمهور أن المشهد لم يكن له ضرورة في الفيلم

ولم يخدم المسلسل او يضيف له شيء و كان من الممكن الاستغنــ.ـاء عنه دون تخريب الفيلم،و أكد المتابعون ان المشهد كان لجذب المتابعين فقط ليس أكثر.


هند صبري و الانتقادات التي طالتها في موكب نقل المومياوات

و كانت الفنانة هند صبري قد تعرضت مؤخرا لانتقادات كثيرة بعد مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية في مصر و اعتبرها البعض دخيلة على الموكب بسبب جنسيتها التونسية …. وان بعض الممثلات المصريات القديرات كانوا احق بالمشاركة من هند صبري لترد على الانتقادات في بوست قامت بنشره على حسابها … وقالت:”انا كتبت “فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم”.. من اجتهد و قرّر اني مشاركة لوحدي ؟؟؟

هل يجوز ان حدثا بهذه الجلالة التاريخية ، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته ،تشارك فيه فنانة واحدة؟”.

كما تابعت فكتبت:” و لو فنانة واحدة هل يعقل فعلا ان تكون مش مصرية ابا عن جد ؟

هذا الحدث يشارك فيه كل كبار نجوم مصر ، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته ،و مشاركتهم اكبر من مشاركتي بكثير و هذا أمر طبيعي و مسلّم به ولا نقاش فيه”

زر الذهاب إلى الأعلى