Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

ناظلي الرواس في حديث عن اهم اعمالها الحالية و السابقة

أحدثت الفنانة ناظلي الرواس إعجابا كبيرا لدى الجمهور بعد دورها مسلسل على صفيح ساخن و قدمت شخصية أم كرمو.

ناظلي الرواس في على صفيح ساخن

حققت الفنانة ناظلي الرواس نجاحا كبيرا في شخصيتها التي قدمتها في مسلسل على صفيح ساخن حيق قدمـ.ـت شخصية ام كرمو و هي زوجة ابو كرمو الذي يلعب دوره الفنان عبد المنعم عمايري و هو من اكبر تـ.ـجار المخدرات في البلــد و لكن زوجته لا تعلم ب طبيعـ.ـة عمله و يملك ابو كرمو معمل ل الحلويات و يوزع مخدراته من خلال المصنع.

ناظلي الرواس عن لقائها ب امل بوشوشة

و في حديث  الفنانة   عن شخصيتها في المسلسل و عن لقائها مع الفنانة امل بوشوشة بعد انقطـ.ـاع أكثر من ١٠ سنوات على مشاركته سويا قالت  الرواس ان اللقاء الاول الذي جمعهم كان مليء بمشـ.ـاعر الحب و الالفة حيث تعانقا و تحدثا عن مشاركتهم سويا في مسلسل جلسات نسائية و عن المشاريع التي قدموها منفصلين، و اكـ.ـدت ناظلي الرواس سعادتها الكبير في مشاركتها في مسلسل على صفيح ساخن و النجاح الذي يقدمه.

ناظلي الرواس في حديثها عن عبد المنعم عمايري

و تطرقت  اثناء اللقاء الى حديثها عن الفنان عبد المنعم عمايري و  نجاح  الثنائيات التي قدموها سويا في مسلسل قيـ.ـد مجهول و حاليا في مسلسل على صفيح ساخن وعن اسباب نجاحهم سويا قالت ناظلي الرواس ان من اهم اسبام النجـ.ـاح بين ممثلين هو الود و الاحترام الذي يحمله كل فنان تجاه الآخر و اكـ.ـدت ان الفنان عبد المنعم عمايري ساعدها كثيرا و قدم لها كل المساعدة و الدعم و ان فنان كبير و له تاريخ درامي عظيم تفتخر به.

ناظلي الرواس في ردها على مشاهد قيد مجهول الجريئة

تحدثت   ايضا عن المشهد الجريء الذي قدمته في مسلسل قيد مجهول قالت  انه مشهـ.ـد درامي وظف في مكانه المناسب و الذي أكد على هذا الموضوع ان المشهد لم يتعرض لان نقد من قبل المتـ.ـابعين و الجمهور و حقق نجاحا كبيرا و لم يعلق المتابعين على انه مبتذل او خادش ل الحياء.

زر الذهاب إلى الأعلى