Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الرياضة

ايقاف اللاعب نيمار مباراتين في الدوري الفرنسي .. ما السبب ؟؟

أفادت وسائل إعلام فرنسية ، ان لجنة الانضباط في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قررت فرض عقوبة ايقاف على النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ، مهاجم باريس سان جيرمان في الدوري .

سبب ايقاف نيمار في الدوري الفرنسي

كان نيمار تعرض للطرد من المباراة ضد منافسه “ليل” ، التي جمعت بينهما على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الأسبوع الـ(31)، من المسابقة المحلية .

وذكرت وكالات ، أن لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي لكرة القدم قررت فرض العقوبة الموجهة للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا… والمتمثله في إيقافه عن اللعب مع نادي باريس سان جيرمان لمدة مباراتين مقبلتين في الدوري المحلي … بالإضافة إلى مباراة مع وقف التنفيذ .

كما كان النجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” قد تعرض للطرد من المواجهة ضد نادي “ليل”… بعدما قام مهاجم “باريس سان جيرمان” بالاعتداء على منافسه “تياغو ديجالو” … الذي تلقى بدوره أيضاً الورقة الحمراء في المواجهة ، نتيجة ادعاء الإصابة والتمثيل على حكم المباراة …التي انتهت بهدف نظيف للفريق الضيف .

لكن اللاعب “نيمار دا سيلفا” ، مهاجم “باريس سان جيرمان” ، استمر بالمشادة الكلامية مع منافسه “تياغو ديجالو” .. ووصل الأمر إلى حد الاشتباك بالأيدي بينهما … لكن الموجودين في النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس تدخلوا في الوقت المناسب .

يذكر أن هذا الطرد الثاني لنيمار هذا الموسم ، بعد الأول ضد مرسيليا في الدوري … ويغيب نيمار عن مباراتي ستراسبورغ وسانت اتيان في “ليغ 1” … علماً أن فريقه حقق نتيجة مميزة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء ، بعودته فائزا من أرض بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب 3-2 .

ايقاف اللاعب نيمار مباراتين في الدوري الفرنسي .. ما السبب ؟؟
ايقاف اللاعب نيمار مباراتين في الدوري الفرنسي
زر الذهاب إلى الأعلى