Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة وجمال

احذروا القهوة مع الحليب.. هذا ما تفعله في اجسامكم

يعد مشروب القهوة مع حليب من المشروبات المفضلة لدى الكثيرين دون أن يعي هؤلاء الآثار الضارة التي قد يسببها تناول هذا المشروب على صحتهم .

تركيبات الطعام المألوف تسبب ضررا على الصحة

تسبب تركيبات الطعام المألوفة إزعاجًا للجسم. بحسب خبيرة التغذية إيلينا سولوماتينا التي قالت: “لحم بالبطاطس، طماطم مع خيار، قهوة بالحليب.

لن يعتقد الجميع أن مثل هذه التركيبات الغذائية الشائعة والمألوفة يمكن أن تكون ضارة بالهضم.

ومع ذلك، فإن الكثير من الناس يعانون من عدم الراحة بعد تناول الطعام ويواجهون اضطرابات في عمل الجهاز الهضمي على وجه التحديد بسبب عدم توافق بعض الأطباق المألوفة أو مكوناتها”.

وتابعت: “كثير من الناس لا يتحملون اللحوم مع البطاطس أو المعكرونة.

هناك مبرر لذلك: اللحوم، المنتج الذي يتم هضمه في المعدة، يتطلب حمض الهيدروكلوريك، ولكن الأطعمة النشوية في المعدة ليس لها ما تفعله “.

لاحظت خبيرة التغذية ايضا أن هناك أشخاصًا لا يجب أن يأكلوا الشيشبرك على سبيل المثال. ايضا بعض الخضروات لا يجب مزجها مع بعضها.

وأوضحت سولوماتينا: “لا ينصح الكثيرون أيضًا بالطماطم مع الخيار. ولكن كل شيء فردي هنا، ويأكل الكثير من الناس السلطة (من الخيار مع الطماطم) بكميات كافية ويشعرون بالارتياح”.

أما عن القهوة مع الحليب فنصحت بعدم الإكثار منها بسبب خصائص التركيب الكيميائي لهذه المنتجات.

وعن ذلك قالت سولوماتينا: “إذا شربت كوبًا واحدًا، فلن يحدث شيء من هذا القبيل. وإذا بكميات كبيرة، فإن القهوة، مثل الشاي الثقيل، سترتبط ببروتينات الحليب، وهذا ما سيجعل عملية الهضم أصعب”.

زر الذهاب إلى الأعلى