Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة وجمال

احذر ان تبدأ يومك بهذه الاغذية والمشروبات

ذكرت خبيرة التغذية الروسية و عضو الجمعية الوطنية لخبراء التغذية آنا بيلوؤسوفا، أنه لا ينصح ابدا بتناول القهوة وعصير الحمضيات والمياه الغازية المحلاة والأطعمة التي تحتوي على التوابل الحارة على الريق.

نصائح صحية

و في احد لقاءاتها التلفزيونية اكدت الخبيرة، أن الكافيين يكبح الشهية، لذلك يجب تناول القهوة بعد تناول وجبة الفطور ببعض الوقت.

كما تابعت الدكتورة آن، يجب التخلي عن التوابل الحارة والصلصات في الصباح… لأن تناولها صباحا يزيد من خطر الإصابة بالتهاب المعدة أو القرحة.

حيث صرحت انه “بالطبع من جانب تناول شطائر مع الخردل أو غيره من التوابل الحارة، تنشط الجسم… ولكن من جانب آخر تؤدي مباشرة إلى التهاب المعدة”.

و ذكرت الخبيرة أن أكثر المواد الضارة للمعدة الفارغة هي المشروبات الغازية المحلاة…حيث أن شربها باستمرار على الريق يسبب الإصابة بأمراض الجهاز الهضمي كالتهاب المعدة والقرحة.

و في سياق متصل اكدت انه يجب أن يرافق تناول عصائر الحمضيات وجبة فطور كاملة …لأنها بعكسه تسبب اضطرابات في الجهاز الهضمي، مع التاكيد على ضرورة أن تكون هذه العصائر طبيعية وطازجة.

زر الذهاب إلى الأعلى