Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الرياضة

منشورات غريبة من نجوم كرة القدم في سوريا بعد الخسارة أمام الصين ” رح نبقى ضحية صراعات ” .

” رح نبقى ضحية صراعات ” ، خسر المنتخب سوريا لكرة القدم مباراته أمام الصين يوم أمس الثلاثاء .. وذلك ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم ، وتبع ذلك منشورات غريبة على فيسبوك من نجوم كرة القدم .. تعكس ما يجري في كواليس المنتخب السوري .

كما نشر بعض لاعبي المنتخب السوري على حساباتهم الشخصية عقب المباراة .. منشوراً مشتركاً ، لم يفهم ما السبب الحقيقي من ورائه .

رح نبقى ضحية صراعات

ونشر إبراهيم عالمة  وأسامة أومري ، ومارديك مارديكيان ومحمود المواس ، ولاعبون آخرون على حساباتهم : “رح نبقى ضحية صراعات” ، دون أي توضيح .

رح نبقى ضحية صراعات

و في المباراة ، تقدم المنتخب الصيني أولا عند نهاية الشوط الأول ، وأدرك إياد عثمان ، التعادل لمنتخبنا مطلع الشوط الثاني ، قبل أن يعود المنتخب الصيني ، ويسجل هدفين أحدهما من ركلة جزاء عند الدقيقة 68 .. وآخر عند قبل نهاية اللقاء بلحظات .

رح نبقى ضحية صراعات

وتعد هذه الخسارة الأولى لمنتخبنا في التصفيات الآسيوية ، رغم أنه ضمن تأهله إلى كأس آسيا .. وإلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم كمتصدر للمجموعة .

رح نبقى ضحية صراعات

و بهذه النتيجة .. تجمد رصيد المنتخب السوري عند 21 نقطة ، فيما رفع المنتخب الصيني رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني .

زر الذهاب إلى الأعلى