Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار العالم

ترامب يطالب الصين بدفع تعويضات أضرار كورونا .

طالب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب .. الصين بدفع تعويضات للولايات المتحدة عن أضرار كورونا .. التي سببها وباء كوفيد-19 .. والذي بدأ في مدينة ووهان الصينية .

وفي خطاب له أمام مؤتمر جمهوري .. عقد في مدينة جرينفيل .. بولاية نورث كارولينا .. قال ترامب : “يجب على الصين دفع فاتورة بقيمة 10 تريليونات دولار  .. ويجب على جميع الدول .. التي تدين بأموال لبكين إلغاء ديونها كدفعة مقدمة على التعويضات” .

وأضاف الرئيس الأمريكي السابق .. أنه : “يتعين على الولايات المتحدة فرض رسوم جمركية .. بنسبة 100 في المائة على جميع السلع القادمة من الصين” .

كما زعم ترامب  أنه كان محقاً في قوله .. إن فيروس كورونا الذي اجتاح العالم منذ كانون الثاني من العام الماضي .. وقتل ما لا يقل عن 3.7 مليون شخص .. تم إنشاؤه عمداً في المختبر .

يشار إلى أن السلطات الامريكية لطالما حاولت اقناع الرأي العام العالمي .. بأن فيروس كورونا خرج من مختبرات صينية .. في محاولة لخلق رأي عام دولي .. بهدف الضغط على الصين  .. والتأثير على اقتصادها المتنامي بشكل كبير .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى