Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

زواج ابنة الملياردير بيل غيتس “جينيفر” من المصري نائل نصار ….صور

احتفل الملياردير الأمريكي، بيل غيتس  السبت بزفاف ابنته جينيفر، من الشاب المصري نائل نصار وتم حفل الزفاف في مزرعة الخيول الفخمة التي تمتلكها جينيفر في مقاطعة ويستشستر بنيويورك.

عقد القران في احتفال اسلامي

لفتت بعض التقارير إلى أن عقد القران بين الزوجين تم يوم الجمعة في احتفال إسلامي.

حيث ظهرت العروس جينيفر البالغة من العمر 25 عاما في ثوب زفافها المذهل بعد ظهر يوم أمس السبت لالتقاط الصور مع وصيفات الشرف

كما اطلت العروس بفستان منخفض الخصر مع بلوزة من الدانتيل وأكمام طويلة وتنورة من التل،من تصميم فيرا.

مراسم حفل الزفاف

احاطت جينيفر تسعة وصيفات شرف ارتدين فساتين خضراء داكنة، في حين رفعت إحدى الوصيفـ.ـات طرحة العروس الطويلة أثناء التقاط الصور بين أوراق الشجر الخريفية.

توافد المئات من الضيوف إلى منزل غيتس الذي تبلغ تكلفته 16 مليون دولار، ومن بينهم جورجينا بلومبرغ، الروائية الأمريكية ومالكة فريق نيويورك إمباير الفروسية.

اقيم فيه حفل الزفاف في حديقة المنزل، بإعادة غرف زجاجية متصلة مع بعضها تحوي مقاعد بيضاء طويلة، وأخرى بها عشرات من طاولات العشاء ذات الأحجام المختلفة مع أزهار وردية وأطباق عشاء بيضاء.

كان هناك ايضا صفان من الأزهار الكوبية البيضاء يحيطان بطاولة بيضاء وسط جناح الزفاف الرئيسي الزجاجي.

وبحسب ليندا دوبري، التي تسكن شمال المزرعة التي تملكها العروس: “يمكنني سماعهم هناك، الآن يجرون استعدادات اللحظة الأخيرة..اعتقدت أنني سمعت الفنان العالمي مايكل ببليه يغني، لكن ربما كان مجرد تسجيل..كانت شاحنات التوصيل تنزل على الطريق طوال الصباح “.

زفاف جينيفر بيل غيتس زفاف جينيفر بيل غيتس زفاف جينيفر بيل غيتس

زفاف جينيفر بيل غيتس
زفاف جينيفر بيل غيتس

 

زر الذهاب إلى الأعلى