Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

علاقة جنـ.ـسية دامت سنوات وراء تنحي و طلاق بيل غيتس .

كشفت تقارير إعلامية أن أعضاء مجلس إدارة مايكروسوفت قرروا أنه يجب تنحي بيل غيتس عن المجلس ، بعد متابعتهم تحقيق زعمت فيه مهندسة في الشركة أنها أقامت علاقة جـ.ـنسية دامت سنوات مع الملياردير غيتس .

 

وبحسب وكالات ، قرر حينها بعض أعضاء مجلس الإدارة الذين استأجروا شركة محاماة لإجراء تحقيق في القضية … أنه لم يعد مناسباً لغيتس أن يشغل منصب المدير في الشركة، التي كان هو مؤسسها وقائدها لعقود .. وقال شخص مطلع على الأمر إن “غيتس استقال قبل اكتمـ.ـال تحقيق مجلس الإدارة وقبل اتخاذ أي قرار رسمي بشأن هذه المسألة” .

وكشف متحدث باسم غيتس لإحدى الصحف البريطانية أنه “كان للملياردير علاقة غرامية منذ 20 عام تقريباً … لكنها انتهت ودياً ، وقرار غيتس بالخروج من مجلس إدارة مايكروسوفت لم يكن مرتبطاً بهذا الأمر اطلاقاً” .

ويشار إلى أن الملياردير استقال من مجلس إدارة ” مايكروسوفت ” في آذار 2020 ، أي بعد 3 أشهر من إعادة انتخابه لهذا المنصب … كما صّرح غيتس عندها أنه يريد التركيز على عمله الخيري وسيواصل العمل كمستشار تقني للرئيس التنفيذي .

زر الذهاب إلى الأعلى