Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

الجيش السوري يسيطر على 50% من محافظة إدلب ( خريطة )

الجيش السوري يسيطر على 50% من محافظة إدلب ( خريطة )

تمكنت قوات الجيش العربي السوري من السيطرة على 50% من محافظة إدلب السورية و ذلك بحسب التلفزيونالسوري حيث تمكنت الوحدات من دحر التنظيمات المسلحة في المناطق المحررة 

واثناء تقدم الجيش السوري و حلفائه تمكن من تحرير قرية القماري  على أوتوستراد حلب-دمشق الدولي، و بات يؤمن اكثر من عشرين كيلومترا من الطريق بين حلب و سراقب.

كما نشر الاعلام الحربي خريطة توضح وضعية سيطرة الجيش في ريف حلب الجنوبي الغربي وريف ادلب الجنوبي الشرقي حتى تاريخ يوم امس الأحد ٩ شباط ٢٠٢٠، بعد التقدم الذي أحرزه الجيش السوري و حلفاؤه في المنطقة عقب المعارك مع جبهة النصرة الإرهابية والمجموعات الارهابية المرتبطة بها…

و كان مراسل افاد بتمكن الجيش السوري و حلفاؤه من تحرير بلدة البرقوم و الهضبة الخضراء على الطريق الدولي الواصل بين حلب و دمشق في ريف حلب الجنوبي.

كذلك أفادت مصادر ميدانية بأن الجيش السوري و حلفاءه استعادوا بلدتي الايكاردا و الكسيبة المحاذيتين لطريق حلب دمشق الدولي ، و سيطروا أيضا على قرية طليحة المشرفة على مطار تفتناز في ريف إدلب الشرقي. و كان الجيش قد حرر قرية العيس و تلتَها الاستراتيجية في ريف حلب الجنوبي الغربي.

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى