Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة وجمال

اليك أفضل الأنظمة الغذائية لخسارة الوزن لعام 2021

بعد طلب” US News & World Report” (إحدى مصادر تحليل المستهلك)، من لجنة من المهنيين الصحيين تقييم أنظمة إنقاص الوزن التي تؤدي إلى النتائج الأكثر أهمية والأفضل للصحة، قام المهنيون بالإعلان عن افضل الأنظمة الغذائية لإنقاص الوزن لعام 2021 مراعية مبادئ الأمان والصحة.

أفضل الأنظمة الغذائية لخسارة الوزن لعام 2021

قالت “US News and World Report، إنها طلبت من 24 طبيبًا وأخصائي تغذية واختصاصيًا في الصحة العامة وسلطات تغذية أخرى تقييم 39 نظامًا غذائيًا وفقًا لمعايير محددة؛ بما فيها “خسارة الوزن على المدى القصير والطويل وسهولة الامتثال والسلامة والتغذية” من بين أمور أخرى. احتلت 5 أنظمة غذائية قائمة الأفضل لفقدان الوزن وهي :

5- نظام Mayo Clinic الغذائي
نظام Mayo Clinic “يجعل الأكل الصحي عادة مدى الحياة” مع “الهرم” الذي يشجع على تناول الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والدهون الصحية، مع 30 دقيقة من النشاط في اليوم.

4 – النظام الغذائي الحجمي
هو نظام للراغبين في إنقاص الوزن يستغني عن احتساب السعرات الحرارية المرهق وعدم الحرمان من أطعمة معينـ.ـة، مع إنقاص الوزن بمعدل واحد كيلوغرام في الأسبوع.

آمن ومتوازن ومتنوع وفعال للغاية؛ حيث يقوم على فكرة بسيطة هي ملء البطن ولكن بالأغذية الصحيحـ.ـة التي تحتوي على القليل من السعرات الحرارية والدهون. لكنها في الوقت نفسه ذات كثافة عالية كالألياف الغذائية والماء).

3 – الحمية النباتية
الاعتماد على النباتات بالكامل مفيد لجسمك وبحسب الخبراء يمكن أن تُظهر الأطعمة الغنية بالألياف والدهون الصحيـ.ـة في نظام غذائي نباتي متوازن تأثيرًا كبيرًا في التخلص من أرطال الوزن الزائد خاصة اذا كان الطبق النباتي الصحي يحتوي على الطماطم والجزر.

2- نظام WW
وWW المعروف سابقًا باسم Weight Watchers أشاد الخبراء بأسلوب هذا النظام في السماح لك بتنـ.ـاول ما تريد واعتماد عادات نمط حياة صحية.

1- النظام الغذائي المرن
يعتمد على المبدأ التالي “يمكنك أن تكون نباتيًا معظم الوقت، ولكن لا تزال تستمتع ببرغر أو شريحـ.ـة لحم عندما تشعر بالحاجة”.

زر الذهاب إلى الأعلى