Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

الوليد مقداد نجم “طيور الجنة” يدخل القفص الذهبي.. صور

اقيم يوم الخميس الماضي  19 أغسطس/آب 2021 حفل زفاف الوليد مقداد نجل خالد مقداد نجم طيور الجنة وأقيم حفل الزفاف في الأردن،  بحضور اقتصر على أسرة العريسين والمقربين من العائلة، التزاماً بقرار الحكومة الأردنية بشأن إجراءات كورونا.

زفاف الوليد مقداد

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورا وفيديوهات عن حفل زفاف الوليد …الذي اعلن سابقا ارتباطه بنور غسان التي قيل إنها قريبته وتقيم في الكويت

حفل الزفاف الذي انتشر أيضا على تويتر وفيسبوك لاقى تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين …وتصدر اسم الوليد مقداد مواقع التواصل، كما تمنوا لهما حياة سعيدة.

كما  غرد المغرد السعودي الذي يطلق على نفسه اسم إيلو : “الله اليوم زواج الوليد مقداد… تزوج صديق طفولتنا والله يتمم له على خير يارب”.

كتبت رغد ايضا في تغريدة: “الوليد مقداد تزوج وأنا للحين أدرس!”.

اما المغردة سولات فقد  كتبت: “متى حسيت أني كبرت؟!؛ لما تزوج #الوليد_مقداد الله يوفقه ويسعده، بس صدق العمر يمشي”.

نسرين كتبت أيضا : “بشكل رسمي وبكل وضوح أنا تاكدت أنه أنا كبرت كتير..

الوليد مقداد اللي كان يغني (يا بابا أسناني واوا) اليوم عرسه.. ألف مبروك للعرسان وعقبال الجميع يا رب”.

يذكر أن الوليد مقداد وهو من مواليد 1999، درس الأعمال الدولية في الكويت،كان قد أعلن خطوبته  على ابنة خال والده نور غسان في فبراير/شباط 2020 بعد أن أعلن شقيقه المعتصم مقداد الخبر عبر صفحته الشخصية قائلاً: “أخوي وحبيبي وأسطورتي خطب”.

الوليد مقداد نجم “طيور الجنة” يدخل القفص الذهبي.. صور الوليد مقداد نجم “طيور الجنة” يدخل القفص الذهبي.. صور الوليد مقداد نجم “طيور الجنة” يدخل القفص الذهبي.. صور الوليد مقداد نجم “طيور الجنة” يدخل القفص الذهبي.. صور

زر الذهاب إلى الأعلى