Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة وجمال

أغرب طرق الدايت …ريجيم هرمون الحمل!

تسعى النساء بشكل عام إلى الحفاظ على جسم رشيق و مثالي ما يدفع بالبعض منهن إلى اتباع أنظمة غذائية و طرق اخرى عديدة للحفاظ على جسم متناسق أو حتى تخفيض الوزن في حالة السمنة.

انتشر مؤخرا العديد من طرق الريجيم و الأنظمة الغذائية الهادفة لإنقاص الوزن لدى النساء بشكل خاص، ولعل اغربها ريجيم هرمون الحمل!!

"ماهو

ماهو ريجيم هرمون الحمل

ريجيم هرمون الحمل واحد من أغرب الطرق المتبعة مؤخرا لإنقاص الوزن والحصول على قوام رشيق مثالي.. اتباع هذا الريجيم يساهم في حرق الدهون المخزنة والسعرات الحرارية

و عن طريق تناول جرعات محددة من الهرمون “HCG”، اوما يعرف بهرمون الحمل وهو الهرمون الذي يفرزه الجسم فى بداية الحمل.

وبحسب الدراسات، يتم تطبيق دايت هرمون الحمل من خلال تناول جرعات من الحقن بهذا الهرمون… بالإضافة الى اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية

ما يساعد على حرق الدهون بالجسم وضبط عملية التمثيل الغذائي وبالتالي الى خسارة الوزن.

ويقوم الهرمون ايضا باعادة تنظيم العادات الغذائية لأنه يسمح للجسم بإعادة تنظيم الدهون داخله، كما يساهم في فقدان الدهون من أجل إنتاج الطاقة

اتباع حمية هرمون الحمل سوف يساهم أيضا في إذابة الدهون مع الحفاظ على أنسجة الجسم، أيضا يساعد على إعادة تشكيل الجسم والتحكم في الشهية للطعام.

اقترحت هذه الحمية لأول مرة عام 1954، من قبل طبيب بريطاني يدعى ألبرت سيمونز… كطريقة لفقدان الوزن، تؤدي الى رفع مستويات هرمونات أخرى بالجسم أيضا ما يساهم في تعزيز عملية التمثيل الغذائي ويساعد على فقدان الوزن.

على ماذا يعتمد ريجيم هرمون الحمل؟

يعتمد ريجيم هرمون الحمل على عنصرين رئيسيين، احدهما اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية بحوالي 500 سعرة حرارية في اليوم… والثاني تناول حقن هرمون الحمل باشكالها المختلفة، مع الحرص على ممارسة التمارين الرياضية.

بعض الخطوات الواجب اتباعها في ريجيم هرمون الحمل :

1. الاكثار من تناول الماء بمقدار بما لايقل عن 2 لتر يوميا .

2. تناول القهوة والشاي بدون إضافة سكر.

3. عدم تناول أى نوع من أشكال الدهون في وجباتك اليومية.

4. تناول حصص محددة من الفاكهة منخفضة السعرات الحرارية .

5. استخدام منتجات الألبان خالية الدسم .

زر الذهاب إلى الأعلى