Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفناخبار سوريا

أزمة الكهربا في سوريا تتصاعد و نجوم الفن غاضبون

ازداد تدهور وضع التقنين الكهربائي في سوريا في الأيام الاخيرة حيث أصبحت الكهربا حلم بالنسبة للمواطن السوري، الامر الذي أغضب الشعب و الذين عبروا عن غضبهم و من بينهم الفنانين السوريين المقيمين في البلد. 

أزمة الكهربا في سوريا تتصاعد و نجوم الفن غاضبون

ناظلي الرواس و حديثها لوزير الكهربا

و من بين الفنانين الذين عبروا عن غضبهم و سخطهم من الواقع الحالي و التقنين الكهربائي الزائد هي الفنانة ناظلي الرواس و التي شاركت بوست عبر حسابها الرسمي على فيسبوك وجهت من خلال الحديث الى وزارة الكهرباء متمثلة بوزيرها حيث كتبت :”لك روحو الله يسطفل فيكن.. لك وين الكهرباااااا الدنيا شوب الغسيل مكوم انتزعت المونة بالفريزة.. بدنا نشرب مي باردة.. البطارية ما عم تشحن.. الموبايل لح يخلص شحنو والنت رح يوقف” و تابعت:”لك يخرب بيتكن من حالكن.. وبعددددددين لك عيب والله عيب.. انعيش بهاد الزمن بلا ضو.. لك عيب”

 

عدنان أبو الشامات و رسالة لوزير الكهرباء

و بدوره أيضا الفنان عدنان أبو الشامات نشر فيديو عبر حسابه الرسمي سئل فيه المتابعين عن وزير الكهرباء و ظهى عدنان أبو الشامات في الفيديو أثناء قطع الكهرباء فكانت الصورة غير واضحة و قال عدنان في الفيديو :” حدا شافلي وزير الكهربا”

زر الذهاب إلى الأعلى