Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

ناظلي الرواس تدافع عن مشاهدها في مسلسل ” قيد مجهول ” .

تحدثت الفنانة ناظلي الرواس عن مشاهدها الجرئية التي قدمتها في مسلسل ” قيد مجهول ” .. والتي لاقت إعجابا وقبولا لدى المتابعين .

ناظلي الرواس في حديثها عن مشاهدها الجريئة

وأكدت ناظلي الرواس أن ترفض وبشكل قاطع تقديم مشاهد حميمية او فاضحة وذلك كونها أم لطفلتين ولا توافق على مثل هذه المشاهد في احترام منها لصورة الأم التي زرعتها لدى بناتها وأنها لا تقبل أن تهتز صورتها أما طفلتيها أو أن تشعر بالخجل بسبب مشهد تقدمه.

ناظلي الرواس تدافع عن مسلسل قيد مجهول

وأكدت ناظلي الرواس أنها لم تقدم مشاهد حميمية او مخلة للأدب في مسلسل “قيد مجهول” و أن المشاهد كانت في نطاق المقبول ووافقت على تقديمها كونها تخدم العمل وتصب في مصلحته ونجاحه والدليل على ذلك هو عدم تعرضها لأي انتقاد بعد عرض المسلسل الذي لاقى نجاحا كبيرا وأن مشاهدها كانت في نطاق المقبول ولم تأخذ أي اتجاه سلبي.

وتحدثت ناظلي الرواس عن إعجابها بشخصية “منال” التي قدمتها في مسلسل “قيد مجهول” .. وأكدت أن شخصيتها الحقيقة تشبه شخصية منال بشكل كبير لذلك فإم شخصية منال محفورة في ذهن ناظلي الرواس بشكل دائم .. وأكدت أنها فخورة جدا وسعيدة بالدور الذي قدمته وبنجاح المسلسل الذي عمل فيه جميع الممثلين بجهد كبير وقدموا أفضل ما لديهم.

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى