Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة وجمال

تعرف على اعراض حساسية المكسرات والانواع التي تسببها

سنذكر لكم في هذا التقرير معلومات عن حساسية المكسرات التي يصاب بها الأشخاص الذين يتناولون الفول السوداني و اللوز و الجوز و البندق و الفستق والكاجو.

وفقًا لـ KidsHealth .. في بعض الأحيان يتغلب الناس على بعض أنواع الحساسية الغذائية (مثل الحليب والبيض وفول الصويا والقمح) بمرور الوقت .. ولكن الحساسية من الفول السوداني والجوز بالنسبة للعديد من الأشخاص تستمر مدى الحياة.

وعندما يعاني شخص ما من حساسية من الجوز ، فإن جهاز المناعة في الجسم ، الذي عادة ما يحارب العدوى ، يبالغ في رد فعله تجاه بروتينات حساسية الجوز.

حتى كمية صغيرة من البروتين في الفول السوداني أو المكسرات يمكن أن تؤدي إلى رد فعل .. لكن ردود الفعل التحسسية من استنشاق جزيئات صغيرة من المكسرات أو الفول السوداني نادرة .. حيث يجب عادةً تناول الطعام لإحداث رد فعل.

معظم الأطعمة التي تحتوي على الفول السوداني لا تسمح بما يكفي من البروتين بالتسرب إلى الهواء لإحداث رد فعل .. ورائحة الأطعمة التي تحتوي على الفول السوداني لن تسبب ذلك لأن الرائحة لا تحتوي على البروتين.

عندما يحتوي شخص مصاب بحساسية الفول السوداني أو الجوز على شيء ما ، فإن الجسم يطلق مواد كيميائية مثل الهيستامين.

اعراض حساسية المكسرات

هذا يمكن أن يسبب أعراض مثل : صعوبة في التنفس – سعال – عطس – بحة في الصوت – ضيق في الحلق – ألم في المعدة – قيء – إسهال – حكة – عيون دامعة أو منتفخة – انتفاخ – انخفاض ضغط الدم – دوار أو إغماء.

يمكن أن تختلف ردود الفعل تجاه الأطعمة ، مثل الفول السوداني وجوز الشجرة .. كل هذا يتوقف على الشخص ، وأحيانًا يمكن أن يتفاعل الشخص نفسه بشكل مختلف في أوقات مختلفة.

إذا أظهر اختبار حساسية الجلد أن لديك حساسية من الفول السوداني أو المكسرات ، فسيقوم أخصائي الحساسية بتعليمك ما يجب القيام به.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى