Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة وجمال

التوت البري يقي من النوبة القلبية !!

التوت البري يقي من النوبة القلبية !!

حيث أجرى العديد من العلماء في مختلف البلدان والمعاهد العلمية عدة دراسات لاكتشاف الفاكهة الأكثر فعالية للوقاية من الإصابة بـ النوبة القلبية والأوعية الدموية و أمراض القلب المختلفه وقد كانت نتيجة تلك الدراسات أن هذه الفاكهة هي التوت البري الأسود.

اقرأ أيضاً : احذروا من عمليات ” الليزك ” لتصحيح البصر !!

حيث أكد موقع news-medical.net. بأن التوت البري الأسود من المفيد جدا لجسم الإنسان كونه قادرا على تقليل خطر الإصابة بالنوبات القلبية وغيرها من أمراض القلب والأوعية الدموية.

ومن أجل تحقيق النتيجه المطلوبة يكفي أن يتناول الإنسان ملعقة صغيرة واحدة يوميا من التوت البري الأسود.

وأشار هذا الموقع إلى أن ثمار التوت البري الأسود تعرف بغناها بالبوليفينولز والأنثوسيانين اللذين أثبتا مرات عديده قدرتهما على تخفيض خطر الإصابة بأمراض القلب.

ولا ننسى أن ثمار التوت البري الأسود مادة مفيدة جدا ك مضادة للأكسدة حيث أن لديها القدرة على امتصاص الجلوكوز وعلاجه. نضيف إلى ذلك أن التوت البري الطازج يحول دون تكوين جلطات البوليسترول، و يقوم بإسكات جميع عمليات الالتهاب في الجسم و يخفض من خطر الاصابه ب التهاب عضلة القلب.

ونوه الأطباء أنه ليس ضروريا تناول كميات كبيرة من التوت البري. يكفي أن يتناول الإنسان يوميا كل صباح ملعقة صغيرة من تلك الفاكهة.

تابعوا طرطوس اليوم هنا عبر التلغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى