Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

35 ألف دولار فدية خطف سائق تكسي في حمص و والخاطف بقبضة الجهات المختصة

35 ألف دولار فدية خطف سائق تكسي في حمص و والخاطف بقبضة الجهات المختصة

قامت الجهات المختصة في حمص بالتعاون مع الأهالي بتحرير سائق التكسي المخطوف “علي اسكندر” وإلقاء القبض على عصابة الخطف في منطقة السعن التابعة لمدينة تلبيسة في ريف حمص الشمالي.




وأفاد مصدر خاص في الجهات المختصة في حمص بأنه بالتعاون مع الأهالي تم تحرير سائق التكسي المخطوف “علي عبدالكريم اسكندر” في منطقة السعن التابعة لمدينة تلبيسة بعد عدة أيام على اختطافه مع سيارته نوع “كيا ريو” عمومي، مبيناً أن الخاطفين قاموا باستدراج المخطوف ” علي” من الكراج الشمالي بطلبهم منه أن يقلهم إلى وجهتهم في منطقة السعن وتم احتجازه في إحدى المزارع.

وبين المصدر أن الخاطفين طلبو من ذويه فدية مبلغ 35 ألف دولار أمريكي موضحاً أنه من خلال المتابعة الدقيقة والتحري تم مداهمة وكر العصابة المسلحة في إحدى مزارع منطقة السعن في ريف حمص الشمالي وإلقاء القبض على جميع أفرادها وتحرير المخطوف وإعادة سيارته لافتاً إلى أن التحقيقات مستمرة مع أفراد العصابة وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص لينالوا الجزاء العادل .

يذكر أن المحرر “علي إسكندر” من مواليد حمص_وادي الدهب عام 1989 وكان اختطف صباح يوم الإثنين 28 /12 / 2020 ويعمل سائق تكسي أجرة.




والجدير بالذكر أنه تصل عقوبة خطف الاشخاص إلى السجن المؤبد والإعدام بناء على أحكام الدستور السوري وفقا للمرسوم التشريعي.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى