Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

ديمة بياعة تكشف عن اصابة ابنها بمرض خطير

ديمة بياعة تكشف عن اصابة ابنها بمرض خطير

صرحت الفنانة ديمة بياعة عن مرض ابنها الكبير ورد من زودها السابق تيم حسن وقالت في لقاءجمعها مع موقع ” ذا انسايدر” ان ابنها ورد مصاب بمرض يسميه الأطباء مرض ” كورنز” وهو عبارة عن زيادة في كمية المناعة التي يجب ان تتواجد في الجسم واكدت ان ابنها ورد ياخذ حق وابر دوائية تعمل على ضبط مناعة الجسم الكبيرة والغير عادية.

 

 

 

 

 

 

وقالت ديما انها تطبق الحجر الثحي طواعية في بيتها مع زوجها احمدالحلو واولادها من زوجها السابق مؤكدةانها لا تستقبل احدا في المنزل ولا تسمح لأحد بالاختلاط طع اولادها من اجل الوقاية من فيروس كورونا المنتشر عالميا بشكل كبير وتشدد بالوقاية بشكل خاص على ابنها ورد بسبب حالته الخاصة ومرضه المزمن.

 

 

 

 

وعلى صعيد العمل أكدت ديما بياعة عدم صحة الأخبار التي انتشرت مؤخرا وتتحدث عن عمل سينمائي جديد يجمعها مع الفنان قصي خولي وذلك بسبب هدالاتفاق بينها وبين الشركة المنتجة حيث وصفتها ديما بعدم الاحترافية.

 

 

 

 

يذكر ان ديما كانت قد شاركت هذا الموسم في مسلسل الهيبة الجزء الرابع والذي توقف تصويره بسبب انتشار فايروس كورونا في لبنان.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى