Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

جورج قبيلي يطلق اغنيته الجديدة الاولى وعابد فهد اول الداعمين

جورج قبيلي يطلق اغنيته الجديدة الاولى وعابد فهد اول الداعمين

بعد نجاحه في التمثيل وتحقيقه نجاحات كبيرة في دوره في مسلسل الساحر في الموسم الرمضاني السابق اتجه الفنان جورج قبيلي الى عالم الغناء حيث بدأ بالتحضير لاغنيته الاولى بعنوان متواضعة من كلمات ايفان نصوح والحان فضل سليمان وتوزيع استديو فادي جيجي، كما ويستعد لاطلاقها على طريقة الفيديو كليب بتوقيع المخرج ايلي الصفدي.

 

 

وعن هذا الموضوع تحدث الفنان عابد فهد و هو خال الفنان جورج قبيلة ومن اول الداعمين له مبينا ان يحب الفن والغناء وقد رافق والده في فنرتن شبابه وكان صاحب صوت جميل ولكنه لم يتمكن من تحقيق حلمه في الغناء بسبب ضغوطات الحياة وصعوبتها، كما وقال عابد انه يشجع جورج دائما ويرى فيه الفنان صاحب الصوت الجميل وكان اول الداعمين له حين قرر إطلاق اغنيته الخاصة الاولى وساعده في كثير من الامور و دعمه دائما.

 

 

 

جورج والذي احبه الناس في ادواره التمثيلية حيث ابدع في مسلسل الساحر هذا العام وفي مسلسل طريق مع النحم عابد فهد والفنانة ندين نسيب نجيم وابدع ايضا في مسلسل أبناء القلعة، فهل يجد نفسه جورج في عالم الفناء كمغني محترف ويترك عالم التمثيل.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى