Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حالة الطقس

الأرصاد : انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وهطولات مطرية مصحوبة بالرعد وحبات البرد .

الأرصاد : انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وهطولات مطرية مصحوبة بالرعد وحبات البرد .

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وهطولات مطرية مصحوبة بالرعد وحبات البرد .

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها في أغلب المناطق نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو كافة .

مديرية الأرصاد الجوية توقعت في نشرتها صباح اليوم الجمعة أن يكون الجو غائم جزئياً بشكل عام يتحول إلى غائم ماطر على فترات ويكون الهطل غزيرا ومصحوبا بالرعد وحبات البرد وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة مع هبات نشطة أحيانا تثير الغبار في المناطق الشرقية تتحول تدريجياً إلى شمالية غربية نشطة مع هبات تتجاوز 60 كيلومترا بالساعة أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

وبالنسبة لدرجات الحرارة يوم غداًً السبت ، تبقى حول معدلاتها ويستمر الجو غائم جزئياً بشكل عام إلى غائم نهاراً فوق المناطق الساحلية والجنوبية والشرقية مع بقاء الفرصة لهطل أمطار متفرقة فوق تلك المناطق .

وبحسب المديرية العامة للارصاد الجوية يميل الجو غداً للاستقرار من ساعات بعد الظهر ويتحول الجو ما بين الصحو والغائم جزئيا مع تشكل الضباب في المناطق الجبلية وبعض المناطق الداخلية في ساعات الصباح الباكر وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة مع هبات شديدة على منطقة البادية نهارا تصل إلى 70 كيلومترا بالساعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى