Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريااخبار طرطوسالرئيسيةصحة وجمال

10 إصابات بفيروس كورونا في مدارس طرطوس بينهم مدير التربية .

10 إصابات بفيروس كورونا في مدارس طرطوس بينهم مدير التربية .

 

 

 

 

 

سُجلت إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم في مدرسة “عقبة بن نافع” بحي الغمقة الشرقية في مدينة طرطوس لأستاذ مادة الرياضيات ليرتفع عدد المصابين في مدارس المحافظة إلى 10 إصابات مؤكدة بينهم مدير التربية .

 

 

 

 

وبحسب ما ذكرت صحيفة “الوطن” فإنه تم اكتشاف إصابة المدرس بعد ظهور أعراض ارتفاع الحرارة والوهن عليه حيث تم إبلاغ مديرية التربية التي قامت من خلال الصحة المدرسية ومديرية الصحة بأخذ مسحة له ليتبين أن النتيجة إيجابية وإثر ذلك حصل خوف وهلع وفوضى بالمدرسة وغادر الجميع إلى منازلهم .

 

 

 

 

مدير الصحة المدرسية الدكتور “ناظم صالح” أوضح أنه تم عزل المدرسين المصابين كما تم عزل التلاميذ والطلاب في الصفوف التي يدرس فيها هؤلاء المدرسون في منازلهم لمدة خمسة أيام بإشراف مديرية الصحة إضافة لتعقيم الصفوف والمدارس مع المراقبة للقيام بالمسحات لأي مدرس أو طالب تظهر عليه أي أعراض .

 

 

 

 

واستغرب “صالح” حالة الهلع والفوضى التي حصلت آملاً من الأهالي عدم الخوف وإرسال أبنائهم للمدارس باستثناء الأبناء الذين تم عزلهم، مؤكداً أن التعليمات الوزارية مدروسة ويتم تطبيقها بشكل جيد، مبيناً أن حالة مدير التربية وبقية المصابين جيدة ويتماثلون للشفاء من الفيروس .

المصدر : الوطن

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى