Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

وثائقي ميريام فارس و انتقادات واسعة تطاله

عرض الفيلم الوثائقي لميريام فارس عبر شبكة نتفلكس و أستمر الفيلم لمدة 70 دقيقة كانت أغلبها بلا معنى و لا فائدة حسبما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي

الفيلم الوثائقي لميريام فارس

وتحدثت ميريام فارس خلال الفيلم عن حملها بطفلها الثالت ديف و الظروف القاسية حسبما قالت التي عاشتهــ.ـا خلال فترة حملها و الذي وافق مع فترة الحظر و الإغلاق الكامل في ظل وباء كورونا.

و تعرضت ميريام فارس لانتقادات عديدة جدا بعد طرحها للفيلم الوثائقي و الذي كانت أغلب مشاهده مقاطــ.ـع فيديو قديمة مجهزة مسبقا و بعيدة كل البعد عن العفوية و تحدثت ميريام فارس عن معاناتهــ.ـا خلال فترة الحظر و نقدها المتابعون بسبب كونها قضت فترة الحظر في جزيرة خاصة تحوي كل شيء قد يحتاجه الإنسان من مــ.ـلاعب و سينما و أعياد ميلاد و حفلات في حين أن غيرها كان يعــ.ـاني في فترة الحظر بعد الإغلاق التام من أجل تأمين لقمة العيش.

ربما كان الشيئ الوحيد الذي لاقى تعاطف و استحسان الجمهور هو معاناتها بعد إجهاضهــ.ـا لطفلها الثاني منذ ٤ سنوات ما دفعها الى الصمت المطبق خلال فترة حملها بديف كي تمر الأمور بخير و سلامة.

زر الذهاب إلى الأعلى