Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

هيا مرعشلي تثير صدمة المتابعين في صور جديدة على اليخت

تتصدر الفنانة هيا مرعشلي الحديث عبرر مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة فبعد الصور الأخيرة التي نشرتها أثناء احتفالها بعيد ميلادها ال 24، نشرت صور جديدة أثارت صدمة المتابعين.

هيا مرعشلي في صور جديدة

و نشرت الفنانة هيامرعشلي عبر حسابها الرسمي على انستغرام صور حديدة لها أثناء تواجدها في اليخت مرة أخـ.ـرى و ظهرت  و هي ترتدي فستان قريب ل روب النوم و بمكياج خفيـ.ـف جدا و شعر منسدل ما أثار استغراب المتابعين الذين رجحوا أن الفنانة قد تزوجت و تقضي شهر عسلها في اليخت مع زوجها.

هيا مرعشلي تثير صدمة المتابعين في صور جديدة على اليخت
هيا مرعشلي تثير صدمة المتابعين في صور جديدة على اليخت

هيا مرعشلي لم ترد على التعليقات

و التزمت الفنانةالصمت عن كل الشائعات التي انتشرت و لم تنفي أو تؤكـ.ـد حقيقة ارتباطها رسميا او زواجها ما اثار استغراب المتابعيم خاصة بعد الصور السابقة التي نشرتهـ.ـا منذ مدة أثناء تواجدها في المسبح مع صديقها و هي تنظر له نظرات رومنسية دون ان تكشف عن وجهه و هويته الحقيقية و في المعلومات التي انتشرت فإن شخصية الشاب تعود ل شاب سوري اسمه” يوسف” و هو من أغنى العائلات في سورية و يعملون في مجال تجارة السيارات وكان يقيم في قطر.

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى