Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار العالم

ايران تفرج عن ناقلة نفط كوريه جنوبية بعد 4 أشهر من احتجازها .

أفادت وسائل إعلام كوريه نقلاً عن وزارة الخارجية الكورية الجنوبية ، بأن ايران أفرجت عن ناقلة نفط كورية جنوبية كانت قد احتجزتها في كانون الثاني الماضي .

قوات بحرية ايرانية تحتجز ناقلة نفط كوريه

كانت قوات بحرية إيرانية قد احتجزت يوم 4 من كانون الثاني الماضي ناقلة النفط الكورية الجنوبية “إم تي هانكوك كيمي” .. وطاقمها في المياه القريبة من مضيق هرمز بدعوى تلويثها للبيئة البحرية .

كما كان على متن ناقلة النفط 20 بحارا ، من بينهم 5 بحارة كوريين جنوبيين منهم القبطان و11 بحارا من ميانمار … وبحارين إندونيسيين وبحارين فيتناميين .

وفي يوم 2 شباط الماضي … أعلنت الحكومة الإيرانية أنها قررت الإفراج عن كل بحارة السفينة المحتجزة باستثناء القبطان الكوري الجنوبي .

كما يوجد حالياً في إيران فيما يتعلق بقضية احتجاز السفينة 14 بحاراً … من بينهم 5 بحارة كوريين جنوبيين من بينهم القبطان و 6 بحارة من ميانمار وبحاران من فيتنام وبحار من إندونيسيا

وكان البلدان قد تشاورا خلال أزمة احتجاز الناقلة حول كيفية الإفراج عن جزء من الأموال الإيرانية المحتجزة في كوريا الجنوبية بسبب العقوبات الأمريكية على طهران .

زر الذهاب إلى الأعلى