Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

نسرين طافش تُعلن عن حسومات في المالديف لمتابعيها !!! فيديو

نشرت الفنانة نسرين طافش فيديو جديد لها من عطلتها الصيفية في جزر المالديف و أعلنت من خلال الفيديو عن حسومات خاصة للمصطافين.

نسرين طافش و إطلالة جميلة باللون الوردي

واطلت نسرين طافش في الفيديو و هي ترتدي فستان باللون الزهري و تميز الفستان بموديلــ.ـه الواسع الفضفاض و الذي كشف عن أجزاء من جسد الفنانة نسرين طافش ما عرضهــ.ـا لانتقادات لكنها أيضا حصلت عدد كبير من إعجابات المتابعين الذين اكدوا على جمالها و جاذبيتها في الفيديو.

عروضات و حسومات لمتابعي نسرين طافش

و تحدثت نسرين طافش خلال الفيديو عن العرض الذي يقدمه المنتجع الذي تقيم فيه حاليــ.ـا في جزر المالديف و الذي يتضمن عروضات خاصة و حسومات للزائرين القادميــ.ـن عن طريق الفنانة نسرين طافش حيث قالت :”عرض خاص لمتابعيني خصومات رائعة بجنة من جنان الله على الأرض.. منتجع فاكارو المالديفز الإجازة غير والجو غيييير”

تعليق المتابعين على الفيديو

و قد انقسمت التعليقات كالعادة بين مؤيد لجمال نسرين و إقامتها في الفندق و الجو الجميــ.ـل الذي ظهر في الفيديو، و بين ناقد للفنانة و اسلوبها الذي يعتمد على التكبر و المفاخرة حيث أن الإقامة في المالديف مكلفة جدا و لا يستطيع الجميع تحمل تكاليفها و كانت من بين التعليقات لاحد المتابعين :”يعني حتى لو خصومات مين معو حق تكت طيارة لحتى يوصل لهنيك ويحصل على العرض حسّي بالناس”

زر الذهاب إلى الأعلى