Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

الفنانين العرب يتضامنون مع فلسطين و يدعمون القضية

شارك العديد من الفنانين العرب في دعم فلسطين في الفترة الاخيرة و الأحداث التي شهدتها فلسطين .

تضامنت هيفاء وهبي مع فلسطين ليشجعها متابعينها بقولهم : “أنت فخر العرب” ، حيث غردت هيفاء وهبي عبر حسابها على تويتر متضامنة مع الأحداث التي تجري في القدس لتصبح خلال دقائق قليلة التغريدة الأكثر تفاعل على موقع تويتر و تسمى من بعدها ” فخر العرب “:

“ما يحصل في غزة جريمة في حق الإنسانية” .. وأضافت “الله يحمي فلسطين الحبيبة وأهلها” .. مستخدمة هاشتاغ “القدس ينتفض” و “غزة تقاوم” .. كما دعت لإنقاذ حي الشيخ جراح في القدس عبر هاشتاغ .. “أنقذوا حي الشيخ جراح”

كما شاركت الفنانة إليسا بدورها بدعم القضية الفلسطينية و الأحداث التي تشهدها القدس حيث نشرت إليسا مقطع فيديو يبرز فيه الاعتداءات الإسرائيلية على المواطنين الفلسطينيين في القدس المحتلة برفقة أغنية موطني التي غنتها بصوتها .

كتبت إليسا برفقة الفيديو الذي شاركته عبر حسابها :

“ما حدا فيه يوقف على الحياد بالقضايا الأساسية واللي بتمس القيم .. اللي عم بيصير بفلسطين هوي سرقة قدام عيون العالم من دون ما حدا يفتح تمو .. لا العدو ولا الحليف .. الله يكون مع أهل فلسطين الحبيبة فلسطين”

زر الذهاب إلى الأعلى