Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الرياضة

موعد مباراة انجلترا و المانيا و القنوات الناقلة .. بطولة يورو 2020

سنذكر لكم في هذا المقال موعد مباراة انجلترا و المانيا و القنوات الناقلة لها ضمن بطولة يورو 2020 .

حيث يستعد منتخب انجلترا لمواجهة نظيره ألمانيا يوم الثلاثاء المقبل 29 يونيو .. ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة يورو 2020 ، على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية .

وتعود آخر مواجهات منتخبي ألمانيا وإنجلترا في اليورو على ملعب “ويمبلي” إلى يورو 1996 .. حيث استطاع منتخب الماكينات التفوق بركلات الترجيح في نصف النهائي، في المباراة التي كان فيها لاعبا جاريث ساوثجيت المدير الفني الحالي للأسود الثلاثة .

فيما كانت آخر مواجهة بين المنتخبين فى اليورو في بطولة 2000 .. حين حسم منتخب إنجلترا النتيجة بهدف دون رد ، ضمن دور المجموعات .

وآخر مواجهة جمعت منتخبا ألمانيا و إنجلترا في بطولة كبرى .. كانت خلال منافسات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا .. حين تغلب منتخب ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدف في دور الـ 16 .

موعد مباراة انجلترا و المانيا و القنوات الناقلة

وستلعب مباراة منتخب إنجلترا ضد نظيره ألمانيا يوم الثلاثاء المقبل في دور الـ 16 من بطولة يورو 2020 في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب ويمبلي .

وستنقل مباراة منتخب إنجلترا ضد نظيره ألمانيا يوم الثلاثاء المقبل في دور الـ16 من بطولة يورو 2020 على قناة “بي إن سبورتس” ولكن لم يتم تحديد معلق المباراة بعد .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى