Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الرياضة

موعد مباراة المانيا و البرتغال و القنوات الناقلة لها .. كأس أوروبا 2020

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد عرض مباراة المانيا و البرتغال و القنوات الناقلة لها .. والتي تقام ضمن مباريات كأس أوروبا 2020 .. وسنذكر في هذا المقال ، كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة .

يستأنف منتخب البرتغال حامل اللقب مشواره في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” .. بعد انتصاره في الجولة الأولى على المجر 3-0 وتصدر مجموعته .

ويتصدر منتخب البرتغال المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن فرنسا .. التي فازت في الجولة الأولى بهدف واحد دون رد على ألمانيا .

موعد مباراة ألمانيا و البرتغال

يستضيف ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية الموقعة النارية التي تجمع بين منتخبي ألمانيا والبرتغال ، مساء السبت 19 يونيو ، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في يورو 2020 .

وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الثامنة بتوقيت أبوظبي ، السادسة بتوقيت القاهرة .

ويدخل المنتخب الألماني اللقاء بحثا عن الفوز الأول له في البطولة ، من أجل تصحيح مساره والحفاظ على آماله قوية في التأهل لدور الـ16 ، بينما يسعى نظيره البرتغالي حامل اللقب لتحقيق فوز جديد من أجل التأهل مبكرا أو على الأقل عدم الخسارة من أجل تقوية حظوظه قبل مواجهة فرنسا الختامية .

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا و البرتغال

ستنقل المباراة عبر قنوات “بي إن سبورتس ماكس 1″ و”بي إن سبورتس ماكس 2″ و”بي إن سبورتس 4K HDR” بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى