Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الرياضة

“ملك الR2 يعود رسميا عن اعتزاله من اجل ناديه الأم”

“ملك الR2 يعود رسميا عن اعتزاله من اجل ناديه الأم”

أعلن نادي غرونينغن الهولندي اليوم ورسميا عن عودة النجم الهولندي وابن الفريق اريين روبن عن اعتزاله للعب مرة اخرى بالوان النادي موسمت واحد.

 

 

 

نجم الطواحين والذي اعلن عن اعتزاله بتاريخ الرابع من تموز في العام الماضي بعد رحيله عن فريق بايرن ميونخ الالماني كان قد بدأ مسيرته في نادي غرونينغن عندما كان في السادس عشر من العمر ليلعب ٤٦ مباراة مع الفريق سجل خلالها ثمانية اهداف قبل ان ينتقل في العام 2002 الى نادي ايندهوفن الذي بقي معه سنتين حقق فيهما الدوري الهولندي وكأس السوبر الهولندي.

 

 

اريين والذي انتقل بعدها الى البلوز تشيلسي تمكن ايضا من تحقيق لقب البريميير ليغ مرتين ثم حط رحاله في الفريق الملكي ريال مدريد لمدة سنتين حقق فيها بطولة لا ليغا وسجل احد عشر هدفا.

 

 

 

مسيرة روبين التي اختتمها قبل العودة عرفت نجاحها الاكبر مع الفريق البافاري والذي لعب له روبين 201 مباراة سجل خلالها تسعة وتسعون هدفا وحقق فيها الدوري الالماني ثمانية مرات وبطولة دوري ابطال اوروبا مرة واحدة عندما سجل هدف الفوز في المباراة التي جمعت البايرن مع دورتموند في عام 2013

 

 

 

مسيرة رائعة لم تكتمل للهولندي بعد خسارة نهائي كأس العالم امام اسبانيا في جنوب افريقيا عام 2010

روبين لعب للطواحين 96 مباراة دولية سجل فيها 37 هدف.

 

 

 

 

وعلق روبين على عودته الى ناديه الأم قائلا : “بعد مغامرة رائعة استمرت 18 عامًا، عدنا إلى المنزل”.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى