Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

مسلسل الحفرة “Çukur” قصته و ابطاله

مسلسل الحفرة هو واحد من اضخم الأعمال الدرامية في تركيا و اكثرها نسب مشاهدة على مدى الاربع مواسم و الذي عرضت الحلقة الأخيرة منه في تركيا منذ ايام.

مسلسل الحفرة "Çukur" قصته و ابطاله

قصة مسلسل الحفرة “Çukur”

يتحدث المسلسل الذي تدور احداثه في إطار الاكشن و الإثارة عن واحدة من أكبر عصابات الأسلحة و الممنوعات في تركيا و عن الحي الذي يسكنون فيه و الذي يحمل اسم الحفرة، و يتحدث المسلسل ايضا عن الأعداء التي تواجه كبير العائلة الذي يدعى “ادريس كوشوفالي” و ابنه الصغير ” ياماش” و الذي يقرر ترك الحي و السفر من اجل التعلم و عزف الموسيقى حيث انه كان يحب عزف الروك اند رول.

تتطور الأحداث بعد ذلك و يعم الخراب في الحي ما يدفع والدة ياماش الى الذهاب و البحث عنه و إعادته الى الحي كي يكون بجانب والده و تتطور الأحداث بعد ذلك و يتسلم ياماش رئاسة الحي بعد وفاة والده.

أبطال مسلسل الحفرة

يضم مسلسل الحفرة “Çukur” عدد كبير من نجوم تركيا و على راسهم الفنان اراس بولوت اينيملي و الذي يؤدي دور ياماش و يشارك في بطولة المسلسل  ديلان جيجك دينز، أركان كولتشاك كوستنديل، أونير اركان، إيرجان كيسال، رضا كوجا أوغلو وألبيران دويماز، نجيب ميملي، تانسو بشار، بيركاي أتيش، بوراك سيرجن وأركان أوجي و داملا سونماز.

زر الذهاب إلى الأعلى