Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

انفصال النجمة التركية هاندا أرتشيل عن حبيبها المغني التركي مراد دالكيتش قبل زفافها بأيام

انفصال النجمة التركية هاندا أرتشيل عن حبيبها المغني التركي مراد دالكيتش قبل زفافها بأيام

بعدما كان النجمان التركيان هاندا أرتشيل و مراد دالكيتش يستعدان لإقامة حفل زفافهما في شهر تموز الحالي، و بعد قصة حب استمرت ثلاث سنوات، انفصل الحبيبان عن بعضهم منذ أسابيع لأسباب غير معروفة.

 

 

 

 

 

و من المرجح أن سبب الانفصال هو غيرة دالكيتش على هاندا من الممثل التركي كرم بورسين بعد تطور العلاقة الكبيرة بين حبيبته هاندا و كرم في كواليس مسلسل “انت اطرق بابي”، و خصوصاً بعد مشاهدته المشهد الأخير الذي كان فيه تبادل قبل بين هاندا و كرم، الأمر الذي أزعج مراد و أثار غضبه و غيرته.

 

 

 

 

 

 

و قد أكدت هاندا أرتشيل في منشور لها على حسابها الشخصي على انستغرام، أنها و مراد دالكيتش مستمران في صداقتهما بعد الانفصال، حيث قالت : “بعد العديد من الأخبار المتداولة من الضروري تقديم تفسير لهذه المسألة حتى لا تحتل مكانة أكبر”، مضيفة: “عندما أتذكر الأيام الأكثر تحديًا في حياتي، أتذكر أن مراد لم يكن فقط مجرد حبيب أو عاشق بل صديقا غاليا و رفيق ثمين”.

 

 

 

 

 

و تابعت : “لذا، و على الرغم من انفصالنا و إنهاء علاقتنا، أود أن أشير إلى أن كل ما أريده أن نكون أصدقاء، و في المقابل أود منكم احترام القرار و تفهمكم”.

 

 

 

 

و يذكر أن هذه المرة الثانية التي ينفصل فيها مراد و هاندا، حيث سبق أن انفصلا قبل وفاة والدتها، و على الرغم من الانفصال إلا أن مراد قدّم لها التعازي و وقف بجانبها لتعود علاقتهما مجدداً.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى