Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة وجمال

مستخلص الكشمش الأسود لانقاص الوزن بسرعة مذهلة

 

 

تشير مجموعة من الدراسات إلى أن مستخلص الكشمش الأسود يساعد على إنقاص الوزن بسرعة مذهلة وخاصة الدهون بالساقين.

 

 

نظام غذائي إلى جانب التمارين الرياضية

 

كما اوضحت الدراسات أن للنظام الغذائي دور أساسي في إنقاص الوزن، بالتوازي مع ممارسة التمارين الرياضية.

وتوصل الباحثون الى إن تناول مستخلص الكشمش الأسود يمكن أن يساعد في إنقاص الوزن .

حيث أن هذه الفاكهة يمكن أن تكون فعالة بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من زيادة دهون الجسم على الساقين.

 

و الكشمش الأسود هو “طعام خارق”، مع مستويات أعلى من الأنثوسيانين.

ورأى الباحثون أن المكمل ساعد في زيادة حرق الدهون بمعدل 25%. كما توصلت الدراسات الى إن النساء اللواتي استجبن حقا للكشمش الأسود، زدن من حرق الدهون بنسبة تصل إلى 66%.

وأولئك اللواتي كان لديهن دهون أكثر في أرجلهن شهدن تأثيرا كبيرا مقارنةً بأولئك اللائي لديهن نسبة أعلى من الدهون على أذرعهن.

 

وذكر مارك ويليمز، أستاذ فسيولوجيا التمرين في جامعة تشيتشيستر: “يمكننا أن نبدأ بجدية في الاعتقاد بأن مستخلص الكشمش الأسود هو مكمل مفيد جدا للتحكم في وزن الجسم، عند استخدامه مع التمارين واتباع نظام غذائي مقيد”.

وأضاف: “تقدم هذه النتائج الأخيرة المزيد من الأدلة على أن مستخلص الكشمش الأسود النيوزيلندي يمكن أن يقدم فائدة أكبر للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن، خاصة في الساقين. ولست مضطرا للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو القيام بتمارين شاقة لساعات في كل مرة، يمكنك الاستمتاع بتحسينات ذات مغزى أثناء الأنشطة العادية على مدار اليوم. ويمكن أن يشمل هذا المشي إلى المتجر أو البستنة أو القيام بالأعمال المنزلية، أو أي نشاط يندرج ضمن فئة الأنشطة منخفضة إلى متوسطة ​​الشدة. ومعظمنا يفعل ذلك لبضع ساعات يوميا بشكل طبيعي، دون أن يعرق”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى