Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

مزايا جديدة من واتساب بينها دعم اجهزة متعددة في نفس الوقت !!

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك ، مارك زوكربيرغ .. إن الشركة ستضيف مزايا جديدة على تطبيق واتساب من بينها ميزة تسمح بدعم اجهزة متعددة في نفس الوقت .

وكشف زوكربيرغ عن نية الشركة أيضاً .. إضافة “وضع اختفاء” جديد عبر جميع سلاسل المحادثات إلى جانب خيار “العرض مرة واحدة” أيضاً .

وتابع زوكربيرغ : “لقد كان تحديًا تقنيًا كبيراً أن تتم مزامنة جميع رسائلك ومحتوياتك بشكل صحيح عبر العديد من الأجهزة حتى عندما تنفد بطارية هاتفك ، لكننا تمكنا من حل هذا الأمر ونتطلع إلى نشره قريباً” .

وبحسب ما نقلت صحيفة إنديان إكسبرس ، أضاف زوكربيرغ : “سيكون المستخدمون قادرين على الاتصال بما يصل إلى أربعة أجهزة في وقت واحد باستخدام ميزة تعدد الأجهزة لواتساب” .

كما تخطط شركة فيسبوك أيضاً .. لإضافة ميزة “العرض مرة واحدة” للسماح للمستخدمين بمشاركة الوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو التي يمكن رؤيتها مرة واحدة فقط، على غرار إرسال الصور على إنستغرام ، بعد أن يرى المستلم الصورة أو مقطع الفيديو .. ستختفي من الدردشة.

وبين زوكربيرغ .. إن الميزات الجديدة ستكون متاحة للمستخدمين في نسخة تجريبية عامة خلال الشهر أو الشهرين المقبلين .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى