Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

تطبيق واتساب Whatsapp يتراجع عن سياسة الخصوصية الجديدة .

يتراجع تطبيق واتساب عن سياسة الخصوصية الجديدة ، بعد انتقادات من مستخدمي Whatsapp ولجوء الكثيرين إلى استخدام تطبيقات مراسلة أخرى .

وقالت “واتساب” المملوكة لشركة فيسبوك ، إنها لن توقف منصتها للمستخدمين الذين لا يقبلون الشروط الجديدة لكنها في مرحلة ما .. ستقلل المزايا التي توفرها المنصة لهم بسبب عدم قبولهم التحديث ، مشيرة إلى أنها سترسل تذكيرات إليهم لحثهم على الموافقة .

وفي منتصف يناير الماضي ، أعلن تطبيق واتساب عن تأجيل السياسة الجديدة …وقال ” إنه حدد موعدا مستهدفا جديدا هو 15 مايو/أيار لتطبيقها” .

وقالت واتساب وقتها إن السياسة الجديدة لها لن تتيح مشاركة محتوى الرسائل التي ستظل مشفرة ، وإن التحديث يستهدف بشكل أساسي التجار الذين يستخدمون منصتها للدردشة مع العملاء …مما يسمح لهم بمشاركة البيانات مع فيسبوك .

ورفضاً لسياسة الخصوصية الجديدة ، تحول كثير من المستخدمين إلى تطبيقات منافسة مثل تليجرام وسيجنال .. وهو ما أجبر المنصة إلى تأخير إطلاق سياسة مشاركة بياناتهم حتى مايو/آيار الجاري .

حيث سجل تطبيق ” تليجرام ” ارتفاعاً كبيراً في عدد مستخدميه بنسبة تصل إلى 500% ، بحسب ما ذكرت صحيفة “إندبندنت ” البريطانية .

كما تقول الصحيفة ، إن تليجرام شهد ارتفاعاً بعدد مستخدميه خلال 72 ساعة فقط ، بانضمام ما يصل إلى 25 مليون مستخدم جديد ، من الهاربين من استخدام واتساب .

زر الذهاب إلى الأعلى