Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

مروة راتب تتصدر الترند بعد صورها الجديدة و تغير شكلها 

تصدرت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب الترند و أحدثت جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لصور جديدة لها ظهرت فيها بشكل جديد. 

مروة راتب تتصدر الترند بعد صورها الجديدة و تغير شكلها 

صور مروة راتب

و قد انتشرت صور جديدة للفنانة مروة راتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير و ظهرت فيها بشكل جديد ما اكد خضوعها لعمليات التجميل، حيث ظهرت في الصور بصدر كبير و ممنلئ و خصر نحيف جدا و منحوت و لكن اللافت الاكبر هو ضخامة منطقة الاوراك لديها و هو ما اثار صدمة المتابعين و تاكدهم من قيامها بعمليات نحت للخصر.

مروة راتب تتصدر الترند بعد صورها الجديدة و تغير شكلها 

مروة راتب تبين حقيقة خضوعها للتجميل

و قد تحدثت الفنانة مروة راتب عن حقيقة خضوعها لعمليات التجميل حيث أكدت أنها خضعت لبعض منها و لكن في جسدها فقط و ليس في وجهها و قالت: “أنا في وجهي ما خضعت لأي عملية تجميـ ـل، وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بإجراء بسيط للغاية يمكن أن يحدث بتخـ ـدير موضعي أو ما شابه وتجرى في أقل من يوم”.

و تابعت مروة حديثها و قالت:” العملية بسيطة للغاية، وتحدث في ساعات، وكتير من البنات مسويين نفس اللي أنا بعمله وأكتر، لكن ممكن يكون التغيير اللي حصل بسبب زيادة وزن بعد العملية أو ما شابه، وده أمر طبيعي”.

زر الذهاب إلى الأعلى