Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

السلطات السعودية تلقي القبض على الفنانة الكردية لورين عيسى

القت السلطات السعودية القبض على الفنانة الكردية لورين عيسى و ذلك بعد فيديو قامت بنشره على حسابها اثار جدلا واسعا و غضبا كبيرا في الشارع السعودي.

ما تهمة الفنانة الكردية لورين عيسى

وظهرت الفنانة الكردية لورين عيسى في الفيديو الذي نشرته و هي تقود سيارتها في شوارع المملكة العربية السعودية ..و تتمرجح على اليمين واليسار و بسرعة عالية ما دفع الناشطين على مواقع التواصل الى الغضب …و المطالبة السريعة من الجهات المختصة بتوقيفها لما تسببه من خطر كبير على نفسها و على الآخرين.

إلقاء القبض على لورين عيسى

وقد استجابت الشرطة السعودية للمطالبات و قامت بتوقيف الفنانة لورين عيسى …و ذلك ما أكدت فرع المرور في السعودية في تغريدة قام بنشرها على تويتر …و اكد ان الفنانة تم إحالتها الى الهيئة المرورية من اجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها.

لورين عيسى و حياتها

ويذكر ان الفنانة لورين عيسى هي فنانة كردية مقيمة في السعودية تعمل في اخراج المسرحيات و كتابتها …و لمع سيطها بشكل كبير في المملكة و حققت نجاحات كبيرة…. كما قد سبق لها وان نشرت فيديو مثير عبر حسابها على سناب شات و هي ترقص في احدى الحفلات المنزليه الخاصة ما سبب جدلا واسعا في الشارع السعودي و عرضها لمجموعة كبيرة جدا من الانتقادات.

زر الذهاب إلى الأعلى