Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
التعليم

مجلس التعليم العالي يوافق على احتفاظ الطالب بدرجة أعمال السنة أو إعادتها لتحسين ‏العلامة .

مجلس التعليم العالي يوافق على احتفاظ الطالب بدرجة أعمال السنة أو إعادتها لتحسين ‏العلامة .

وافق مجلس التعليم العالي لطلاب الدراسات العليا المسجلين بالعام الدراسي 2018-‌‏2019 الذين أنهوا المدد المحددة في سنوات المقررات في درجة الماجستير ‏ودراسات التأهيل والتخصص بما فيها دبلوم التأهيل التربوي بالتقدم إلى امتحانات ‏الفصل الثاني من العام الدراسي 2019-2020 بجميع المقررات الراسبين فيها‎ .

ووافق المجلس على حق الطالب الاحتفاظ بدرجة أعمال السنة أو ما في حكمها أو ‏إعادتها إذا رغب في تحسين علامته وفق الأسس التي تحددها الكلية، وأنه يحق ‏للطلاب المذكورين التسجيل اعتباراً من اليوم الأحد‎ .

وكان المجلس قد وافق أيضاً على اعتبار العام الدراسي 2019-2020 عام إيقاف ‏تسجيل بالنسبة إلى طلاب الدراسات العليا الموجودين حالياً خارج البلاد ولم ‏يتمكنوا من العودة بسبب الإجراءات الاحترازية المتخذة على مستوى العالم ‏بخصوص فيروس كورونا، إلى جانب اعتبار الفترة من تاريخ 14/3/2020 وحتى ‌‏31/5/2020 مبررة للموفدين داخلياً ولا تحسب من مدد (الإيفاد الأساسية والتمديد ‏والتجميد‎) .

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى