Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

شاهد فيديو نسرين طافش مع مدربها في النادي الذي قامت بحذفه

تعرضت الفنانة نسرين طافش لموجة جديدة من الانتقادات بعد نشرها لفيديو جديد على حسابها على انستغرام و ظهرت فيه مع مدربها الرياضي و هي تستعرض جسمها.

نسرين طافش عرضة للانتقادات من جديد

و قد تعرضت نسرين طافش لموجة كبيرة من الانتقادات بعد نشرها الفيديو و قد اتهمها المتابعين بتعمد استعراضها لجسمها و ابراز جمالها و مفاتنها من النادي الرياضي

اقرأ أيضاً : ” بطن ” الفنانة ليليا الاطرش يثير الجدل على مواقع التواصل .. صورة

ما أثار استياء الجمهور خاصة و انها ليست المرة الأولى التي تقوم بها نسرين طافش بالتركيز عل جمالهـ.ـا و مفاتنها

ما دفع المتابعين الى تصنيفها من فناني الإغراء و كانت نسرين طافش قد اطلت من نادي الرياضـ.ـة و هي ترتدي ملابس رياضية زهرية اللون وتقوم بعدد من التمارين الرياضية مع مدربها.

اقرأ أيضاً : محمد الاحمد يوضح الــ ” كيميا ” بينه و بين الفنانة دانييلا رحمة

ثم ما لبست نسرين ان حذفت الفيديو من حسابها الرسمي على الانستغرام وحافظت عليه على تويتر  بعد موجة الانتقادات التي تعرضـ.ـت لها ولكن تمكن عدد من المتابعين تحميل الفيديو ونشره على منصـ.ـات التواصل الاجتماعي

آخر أخبار نسرين طافش

و كانت نسرين طافش قد تصدرت الحديث منذ ايام على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لصورة يدها و هي ترتدي محبس كتب عليه كلمة حبيبي ما دفع المتابعين الى التكهن و التوقع ان الفنانة نسرين طافش تعيش قصة حب جديدة لكنها لم تفصح عن اي علاقة جديدة في حياتها الخاصة.

اقرأ أيضاً: نانسي عجرم تتهم بالسرقة بعد طرحها أغنيتها الجديدة”حبك بيقوي”

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى