Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

عضو في مجلس الشعب السوري يكشف عن تفاصيل اتصال مع وزير الصحة بخصوص الفتاة المصابة بكورونا .

عضو في مجلس الشعب السوري يكشف عن تفاصيل اتصال مع وزير الصحة بخصوص الفتاة المصابة بكورونا .

كثرت الاقاويل والتكهنات ليلة أمس عن هوية الفتاة المصابة القادمة إلى سورية والمصابة بفيروس كورونا .

وللوقوف على حالة الفتاة وتبيان المكان التي قدمت منه ، تواصل عضو مجلس الشعب السوري نبيل صالح مع وزير الصحة الدكتور نزار يازجي ونشر تفاصيل الاتصال وما ورد على لسان الوزير على صفحته الشخصية في موقع فيسبوك :
“اتصلت مع الدكتور نزار يازجي وزير الصحة للتوضيح فقال أن المريضة طالبة في العشرين قادمة من دولة أوروبية على متن طائرة حطت في لبنان” .

وأضاف عضو مجلس الشعب نقلاً عن وزير الصحة : “دخلت المسافرة عبر الحدود السورية بسيارة خاصة ، قبل سريان قرار منع الدخول، ولم تكن تظهر عليها أية أعراض للمرض ـ حسب لجنة الترصد الوبائي ـ التي سجلت لها استمارة صحية وطلبت منها أن تحجر نفسها كونها قادمة من مكان موبوء ، وأخذت منها لطاخة وتم الإعلان عن إصابتها فور ظهور نتيجة التحليل “ .

وعن حالة المصابة قال الوزير : ” تحسنت حالة المريضة حاليا وهي بوضع جيد جدا حسب نتيجة التحليل السلبي الأخير عليها “.

وأضاف وزير الصحة السوري أن الوزارة ستعلن اليوم عن أرقام التواصل الساخنة مع الوزارة عبر سيرتل وmtn وهي أيضا للإخبار عن أي حالة تسرب لأفراد عبر الحدود بطرق غير شرعية .

يذكر ان وزارة الصحة السورية اعلنت مساء امس عن تسجيل اول حالة اصابة بفيروس كورونا في البلاد ، وتعود لفتاة قادمة من خارج البلد وتبلغ من العمر 20 عاماً .

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى