Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة وجمال

التونر من أساسيات الحفاظ على البشرة

التونر من أساسيات الحفاظ على البشرة

يعد التونر من اساسيات الحفاظ على البشرة بدوره في تخفيف مسام البشرة و الحد من الافرارزات الدهنيه الموجودة فيها.
تستخدمه الكثير من النساء كغسول منظف للوجه لما يملكه من فوائد فعالة للبشرة .

 

طريقة استخدام التونر

يوضع التونر على البشرة مباشرة ، بعد أن يتم غسلها وتنظيفها بالغسول او الصابون المخصص، نستخدمه بواسطه قطعة قطن دائرية، نضع التونر على كامل بشرة الوجه مع الحرص على استخدام التونر المغذي حيث يحوي مواد فعاله تساعد في إزالة خلايا الجلد الميت والقشور المتراكمة حيث يساعد التونر المغذي في إنعاش البشرة وتجديد خلاياها لأنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات الطبيعية مثل الفيتامين أ وب التي بدورها تنشّط الدورة الدموية وتخفّف من أعراض التلف الذي تتعرض له البشرة.

 

ما هي فوائد التونر للبشرة؟

 

– من أهم الفوائد التي يمنحها التونر للبشرة ،
ان كانت البشرة دهنيه، هي دوره في القدرة على التخلص من الإفرازات الدهنية التي تساعد على ظهور البثور وحب الشباب في الوجه ، لذلك يعتبر التونر مفيداً للقضاء على الزيوت و الدهون والتخلص من شوائب البشرة.

 

– يساعد التونر في تحسين ملمس البشرة ويجعلها أكثر نعومة و نضارة ، ويساعد على اغلاق المسام و يحد من تراكم السموم والاوساخ فيها، و هذا ما يمنحها إطلالة مشرقة ، اضافة الى القضاء على المشاكل الجلدية التي قد تعاني منها البشرة بسبب تراكم هذه السموم.

 

– التونر يساهم في عملية شد البشرة وتجديد خلاياها الجلدية، و يعطي رونق الشباب و النضارة من خلال إزالة الجلد الميت المتراكم حيث تظهر الخلايا المتجددة وتغدو البشرة أكثر جمالاً.

 

– يضمن التونر بقاء البشرة رطبة ، خاصة اذا كانت من ذوات البشرة جافة، حيث يوفير الرطوبة التي تحتاج لها، فيحميها من أعراض الشيخوخة المبكرة و من ظهور التجاعيد . لذلك يجب استخدامه يومياً من أجل التخلص من جميع مشاكل البشرة الجافة للحصول على إطلالة مشرقه.

 

 

 

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى