Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

شو القصة عبد المنعم عمايري و خلافه مع ايمن رضا و جورج وسوف !!!

تحدث الفنان عبد المنعم عمايري خلال حلوله ضيف مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج “شو القصة عم حقيقة الخلاف بينه و بين الفنان أيمن رضا و الفنان جورج وسوف.

خلاف عبد المنعم عمايري و ايمن رضا

و تحدث عبد المنعم عمايري خلال الحلقة عن الخلاف و المشكلة التي حدثت بينه و بين الفنان ايمن رضا و قـ.ـال عبد المنعم عمايري بما معناه ان ” اللي بدق الباب بدو يسمع الجواب” مؤكـ.ـدا انه في الوقت لا يوجد اي خلاف بينه و بين الفنان أيمن رضا و انه فنان قدير و يكن له كل الاحترام و اكد على عدم وجود اي خـ.ـلافات بينه و بين زملائه الفنانين مؤكدا ان لا يجب ان يزعج احد و بالتالي لا يحب تلقي الازعاج من احد.

حقيقة الخلاف مع جورج وسوف

و عند سؤاله عن حقيقة وجود خلاف بين و بين الفنان جورج وسوف نفى عبد المنعم هذه الشائعـ.ـة بشكل قاطع مؤكدا ان يحب الفنان جورج وسوف كثيراو يعتبره من عمالقة الفن حيـ.ـث قال :”مستحيل أزعل من أبو وديع.. هو ظاهرة وأيقونة، وأنا بحترمه كتير”
و عند سؤاله عن إمكانية تمثيله لدور يتحدث عن حياة الفنان جورج وسوف اكـ.ـد صعوبة مثل هذا الدور حيث قال:”يا ريت.. لكنّ هذا الدور يجيب أجل الممثل”

 

زر الذهاب إلى الأعلى