Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

رابعة الزيات في دعمها القضية الفلسطينية

تتصاعد الأحداث بشكل كبير في فلسطين و الهجمات و الغارات لم تنتهي و يشهد الوسط الفني دعم كبير ل القضية الفلسطينية و الشعب الفلسطيني.

رابعة الزيات تدعم القضية الفلسطينية

عرضت يوم امس حلقة جديدة من برنامج “شو القصة” نع الإعلامية رابعة الزيات و كانت الحلقة احتفالا بعيد الفطر السعيـ.ـد و نشرت الإعلامية رابعة الزيات على حسابها الرسمي على فيسبوك صور لها من الحلقة و علقت عليها “الليلـ.ـة #شو_القصة بحلقة خاصة من أجواء العيد ويارب   هالعيد  يحمل معو فرح أكثر ووجع أقل ،عدل أكثر وظلم أقل تابعونا  الليلـ.ـة على @lanatv.official

ملاحظة: صُورت هذه الحلقة قبل العدوان الاسرائيلي على غزة”

ل تفاجئ رابعة ب تعليق احدى المتابعات قالت فيه :”ملاحظة صورت هذه الحلقة قبل العدوان الإسرائيلي على غزة. شو كنتي رح تعملي يعني لو صورت هذه الحلقة بعد العدوان الإسرائيلي على غزة! ( كنتي رح تلفي حالك ب الكوفية الفلسطينية) ”

لترد رابعة على هذا التعليق و تكتب :” لا لكن ما كنا صورنا حلقة عيد”

رابعة الزيات تعلن تضامنها مع فلسطين

قامت رابعة الزيات بعد هذا التعليق ب تشر بوست على حسابها على فيسبوك تحدثت فيه عن القضية الفلسطينية و دعمها الكبير ل الشعب الفلسطيني ف كتبت :” فلسطين بالنسبة لي كما لكل المؤمنين بعدالة قضيتها ليست ترفاً او موجة تأتي وتذهب، أنا ابنة مدينة “ صور” التي عايشت كما معظم الجنوبيين واللبنانيين ضرورة الدفاع عن القضية الفلسطينية منذ تفتّحت عيناي ، صور القريبة جغرافياً ووجدانياً وقومياً من فلسطين ، صور التي تحتضن المخيمات الفلسطينية بمحبة وألفة ووئام . صور التي درست في مدارسها الى جانب اخوتي الفلسطينيين وتعلّمت على أيادي معلمات وأساتذة من عكا وحيفا ونابلس، وكان لهم الفضل الكبير عليّ وعلى كثيرين من أبناء جيلي، صور ربّتني كما أهلي على حب فلسطين والانتماء الى القضيّة العادلة والمحقّة ، صور ربّتني أن العودة حق والتحرير واجب، ومناصرة الحقوق المدنية و الانسانية لأبناء المخيمات أولويّة .

لجميع المزايدين والمتنمرّين يمكنكم أن تزايدوا في أي شيء سوى بالقضية الفلسطينية لأنها باختصار بالنسبة لي قضية وجود، قضية حق وحقيقة.#فلسطين #فلسطين_قضيتنا_الأولى

#فلسطين_في_القلب”

زر الذهاب إلى الأعلى