Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

ذبحت حبيبها بالتعاون مع صديقه…والسبب صادم

 

قامت إحدى الطالبات بكلية الطب في مصر بقتل حبيبها وهو طالب في ذات الكلية ذبحًا بمنطقة مصر الجديدة، وذلك بعد تركه لها بعد علاقة عاطفية جمعتهما معا.

 

اختفاء في ظروف غامضة وشبهات جنائية

بدأت الحادثة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من أسرة المجني عليه يفيد باختفائه في ظروف غامضة .

وبعد مرور الوقت القانوني على البلاغ لبدء تحرك الأجهزة الأمنية، بدأت مباحث قسم شرطة مصر الجديدة بعمل التحريات السرية وجمع المعلومات.

 

وبالتحقيقات تبين أن الطالب المفقود وهو من كلية الطب بإحدى الجامعات الحكومية، كانت تربطه علاقة عاطفية بإحدى الفتيات في ذات الكلية، ومؤخرا حدثت بينهما مشاكل عاطفية ما أدى انفصالهما.

وتوصلت التحريات الأولية الى تورط الفتاة في اختفائه، وباستدعاء الفتاة و سماع أقوالها اعترفت بأنها استدرجت المجني عليه بواسطة زميل مشترك بينهما وقتلته ذبحًا بالسكين.

واضافت التحقيقات واعترافات الفتاة بأنها كانت على علاقة عاطفية مع الضحية منذ فترة والجميع كان يعلم بها، ولم تتوقف عند هذا الحد فقد تطورت لعلاقة غير شرعية فيما بينهما بعد وعده لها بالزواج، وعندما ألحّت في طلبها له بالزواج تهرّب منها ورفض فقررت الانتقام منه.

وأضافت أنها اتفقت مع احد اصدقائه على استدراجه وعندما حضر للمكان المتفق عليه أخرجا سكينًا أعداها من قبل ثم ذبحاه بها.

وتم تحرير المحضر اللازم و اتخاذ الإجراءات القانونية، بعد أن أرشدت الفاعلة إلى مكان السلاح المُستخدم في الواقعة، وتتولى النيابة العامة التحقيق للوقوف على الملابسات كاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى