Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

حقيقة خضوع سلاف فواخرجي لعمليات التجميل

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور ل الفنانة سلاف فواخرجي في بدايات مسيرتها التمثيلية و قاموا بمقارنتها مع صورها الحالية ما دفع المتابعين للحديث عن عمليات التجميل التي خضعت لها سلافة فواخرجي.

حقيقة خضوع سلاف فواخرجي لعمليات التجميل

تحدثت الفنانة سلاف  فواخرجي في وقت سابق انها لم تخضع لأي عمل جراحي بحت بل هي و حتى اليوم محافظــ.ـة على جمالها الطبيعي و عفويتها و لكن الأمر لا يخلو من بعض حقن الفيلر و البوتوكس التي تستخــ.ـدم بشكل وقائي و لتخفيف التجاعيد و علامات التقدم بالعمر بالإضافــ.ـة الى حقن شفافها و خدودها و لكن بشكل منطقي و مقبول و لم يؤثر على شكلها بطريقة مبالغ فيها.

و يساعد المكياج الجميل و الصحيح الذي تتبعه  فواخرجي في تغيير و تحسين شكلهــ.ـا الى الأفضل و بخاصة مع وجود عينين ملونة لدى سلافة فواخرجي ما يزيدعا جمال و جاذبية.

حقيقة خضوع سلاف فواخرجي لعمليات التجميل
حقيقة خضوع سلاف فواخرجي لعمليات التجميل

آخر أعمال سلافة فواخرجي

يذكر ان الفنانة  فواخرجي قد شاركت في الموسم الرمضاني السابق في بطولة مسلسل الكندوش و قامت بتأدية دور ” ياسمين” و قد تعرض المسلسل لعدد كبير من الانتقادات بعد حملة الإعلام الضخمة التي حصلت ل المسلسل قبل عرضه و قد اعتبره المتابعون من اسوء أعمال البيئة الشامية.

زر الذهاب إلى الأعلى