Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حظوظ برجك اليوم الأحد 19/4/2020 .

حظوظ برجك اليوم الأحد 19/4/2020 .

الأبراج مع غالية بكفلاوي 19-4-2020

الحمل: قد يمر هذا اليوم خالي من الطاقة والحماس، فأنت تميل للفتور وربما تتذكر مامضى، أو تستعيد بعض المواقف السابقة وتقارن مابين ماضي وحاضر.

الثور: نشاطك جيد وخاصة على صعيد علاقات عامة وتحركات إجتماعية وإتصالات، فاليوم للقاءات ولتوسيع دائرة معارفك والدخول بأوساط جديدة.

الجوزاء: قد يحمّلك المحيط مسؤولية مايحدث، فتزعجك بعض الإنتقادات أو الأخطاء، فحاول التعامل بمرونة وانسحب من المواقف التي ممكن أن تثير الخلافات.

السرطان: تتغير الظروف لتصب بمصلحتك اليوم، فتكبر الآمال وتتحسن الأجواء وربما تسافر أو تباشر بخطوة جديدة تساهم بنمو أعمالك.

الأسد: يوم ألطف لتعيد تنظيم أولوياتك وتصحيح مساراتك، فاليوم تخطط وتضع أسس لماتنوي فعله وبمساعدة من حولك، فالمحيط داعم.

العذراء: قد تواجه اليوم بعض المنافسة أو التحدي، فحاول التقليل من الصراحة بمواجهاتك وتجاهل كل مايمكن أن يسبب المشاكل، فاليوم معاكس وصحياً متعب.

الميزان: مشاغلك متنوعة اليوم وماعليك سوى تنظيمها، ومحاولة برمجة وقتك بشكل صحيح، فاليوم استعد لبعض الضغط أو الطوارئ العملية وربما الصحية.

العقرب: يوم جيد لتشعر بتقدير الآخرين وتسوّي بعض الخلافات إن وُجدت، فالأخبار جديدة وسارة وتعاطف المحيط معك يعزز من علاقتك ويعيد لها الإستقرار والتوازن، فلا تتردد بحواراتك لأنها ناجحة.

القوس: قد يطرأ اليوم بعض التغييرات أو الأخبار المربكة، فقد تواجه وضع تحتار بشأنه، وماعليك سوى التهدئة ومحاولة إيجاد مخارج مناسبة.
الجدي: يوم جيد لتعاود تواصلك مع من غبت عنهم، فهذا اليوم ينشط علاقاتك ولقاءاتك، وتزداد حركتك وتنقلاتك، فأنت تلم شمل العائلة حولك وتحاول تنظيم أعمالك بكفاءة.

الدلو: يوم جيد سوى من بعض الإرهاق المادي، بسبب نفقات زائدة تحتاج لإدارتها جيداً، فاليوم انتبه لمصاريفك وحاول إختصار الفائض منها.

الحوت: يوم نشيط ومليء بالطاقة والحماس لدخول الجديد، فأنت تطوي صفحة ماضية بمافيها من المتاعب والضغط، وتحاول وضع أسس جديدة لأعمالك ومشاريعك.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى