Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

حاجز للجيش السوري يمنع دورية أمريكية من العبور في ريف تل تمر بمحافظة الحسكة 

حاجز للجيش السوري يمنع دورية أمريكية من العبور في ريف تل تمر بمحافظة الحسكة

نشرت وسائل إعلام ان حاجز للجيش السوري قام بمنع دورية أمريكية من العبور في منطقة ريف تل تمر بمحافظة الحسكة السورية كانت متجهه الى الطريق الدولي

وبحسب ما افاد موقع كاتيخون ان حاجز الجيش قام بايقاف رتل تابع للاحتلال الأمريكي في ريف تل تمر بمحافظة الحسكة شرق الفرات في شمال شرق سورية كانت تتجه نحو صوامع عالية

كما نقل الموقع عن مصادر موثوقة ان “قوات تابعة للجيش السوري متمركزة في قرية غيبش بريف تل تمر شمال محافظة الحسكة، منعت أربعة مدرعات تابعة للاحتلال الأمريكي من إكمال طريقها باتجاه الطريق الدولي المؤدي إلى صوامع عالية، ومن ثم بلدة “عين عيسى” في ريف الرقة الشمالي الغربي”.
وذكر الموقع أن عبوة ناسفة، انفجرت صباح أمس، بصهريج تابع لـ”قوات سوريا الديمقراطية” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي بالقرب من جسر حقل العمر النفطي بريف دير الزور الشرقي، ما أدى إلى احتراق الصهريج.

وفي 20 ديسمبر/ كانون الأول الماضي منع الجيش السوري دورية لقوات الاحتلال الأمريكي من المرور عبر الطريق الدولي (الحسكة – القامشلي) شمال شرقي سوريا، ظهر اليوم.

و أفاد مراسل “سبوتنيك” في محافظة الحسكة أن:

“عناصر الجيش العربي السوري في حاجز قرية (دمخية صغيرة) في محيط مدينة القامشلي شمالي مدينة الحسكة أجبروا رتلا عسكريا تابعا للقوات الأمريكية على العودة من حيث أتى، بعد رفضهم السماح لهم بالمرور على الطريق الدولي (الحسكة – القامشلي) عند المدخل الجنوبي لمدينة القامشلي.

ووصل إلى مراسل “سبوتنيك” مقاطع تم التقاطها عبر كاميرا موبايل، تظهر لحظة قيام عناصر حاجر الجيش السوري بردّ الرتل الأمريكي، ومنعه من الوصول إلى الأوتستراد.

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 
تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى