Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرف على حظوظ برجك اليوم الخميس 16/4/2020 .

تعرف على حظوظ برجك اليوم الخميس 16/4/2020 .

الأبراج مع غالية بكفلاوي 16-4-2020

الحمل: يوم يكلل مساعيك بالنجاح، وخاصة اجتماعياً، حيث تلتقي الأحبة والأصدقاء، واللقاءات تترك عنك إنطباعاً جيداً، فاليوم لاهتمامات متنوعة وعلاقات نشيطة.

الثور: أحوالك مضطربة عامة وتشعر بعدم استقرار داخلي يجعلك متوتراً وسريع التأثر بالأحداث التي تعيشها، فاعمل على تهدئة مزاجك ما أمكن.

الجوزاء: يومك إيجابي ويزيح عن كاهلك بعض الضغوط فتشعر بانفراج وحلحلة لبعض التعقيدات السابقة، مصحوباً بتأييد ومساعدة من حولك، فاليوم ترتب الفوضى بعلاقاتك.

السرطان: استفيد اليوم من علاقاتك الطيبة وحاول البحث عمن يدعمك ويعزز خياراتك، فاليوم تخطط لما هو قادم وتضع لأعمالك رؤية جديدة.

الأسد: قد يكون نفورك ممن حولك اليوم سبباً لخلاف قد ينشأ، فتعاني من صعوبة تفاهم وإيصال ما تريده بلباقة، كونك تناقش أمورك بحدة وعناد.

العذراء: لا تبدد وقتك وجهدك اليوم بتفاصيل ثانوية تعيق سير أعمالك وتفاهمك مع المتعاونين معك، فاليوم أنت تحتاج المساعدة فحاول تمرير بعض الأمور لصالح إنجاز الأعمال المتراكمة.

الميزان: يومك جيد لتلقى المساندة اللازمة والمحبة ممن حولك، فأنت تتوافق وتؤثر وتكسب التأييد والتفهم لمقترحاتك، فلا تتردد بالبوح أو النقاش، فاليوم للتعويض المعنوي.

العقرب: حاول اليوم أن تتأقلم مع رغبات وظروف محيطك، فلا تتوقع أن تسير الأمور كما ترغب، لذا تمسك بالمرونة واقبل بماهو واقع، وابتعد عن التصلب بمواقفك.

القوس: يومك إيجابي ومبشر بزوال مشكلة أقلقتك بالسابق، فاتصالك بالآخرين ناجح، واهتمامك بمحيطك الشخصي والعائلي ملفت، فاليوم تقدم أفضل ما لديك.

الجدي: حواراتك اليوم مفيدة وخاصة إذا ناقشت أمورك المالية، فأنت تحتاج لتنظيم وضبط أحوالك وميزانيتك كونك تواجه بعض المصاريف والمطالب العائلية.

الدلو: تطل اليوم على آفاق وأجواء جديدة، فأنت تحاول فتح باب للمستقبل عبر لقاءات أو بإعادة الاستقرار لعلاقاتك، فاليوم للجديد ولطي صفحة ماضية.

الحوت: تظهر اليوم أخطاء سابقة أو يعاد طرح قضايا ماضية، مما يجعلك بمواجهة عداوة مع أحد الأشخاص تثير داخلك الأسف اليوم حاول اللجوء لتسوية سلمية بدلاً من العتاب.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى